ملتقى حكيم العشق والسبع بنات
عفوآ اعزائى الذائرين والاعضاء فهناك بعض اعمال الصيانه للموقع انتظرونا سنعود قريبآ خالص تحياتى لكم بالتوفيق ::: طه الفزارى

يمكنكم متابعتنا على موقع طه الفزارى او موقع ملتقى عرب فزاره او موقع المدرسه المحمديه
عفوآ اعزائى الذائرين والاعضاء فهناك بعض اعمال الصيانه للموقع انتظرونا سنعود قريبآ خالص تحياتى لكم بالتوفيق ::: طه الفزارى

يمكنكم متابعتنا على موقع طه الفزارى او موقع ملتقى عرب فزاره او موقع المدرسه المحمديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» انا لله وانا اليه راجعون
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 9:21 am من طرف طه الفزارى

» احتفال السبع ليالى
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 3:28 pm من طرف سفيره العشق

» سجل حضورك اليومى بالصلاة على الحبيب المصطفى
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:59 pm من طرف سفيره العشق

» عيد سعيد
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:56 pm من طرف سفيره العشق

» حصرياً فيلم عايشين اللحظة
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 4:25 pm من طرف الطائر الجريح

» دفتر الحضور فى المتدى
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 4:19 pm من طرف الطائر الجريح

» عوده حكيم العشق
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:01 pm من طرف فرحه

» حصرى مواقع نجوم الغناء العربية والعالمية
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 10:20 am من طرف الامير الطيب

» مكتبه صور كامله للعندليب الاسمر
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 10:04 am من طرف الامير الطيب

» الان وعلى حكيم العشق البوم عاصى الحلانى الجديد ::: يمكن :::
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 10:01 am من طرف الامير الطيب

» رائعه كاظم الساهر صوره حصريآ على حكيم العشق والسبع بنات
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 9:59 am من طرف الامير الطيب

» مفاجئه الفنانه مى حريرى البومها الجديد عمرى تانى
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 9:58 am من طرف الامير الطيب

» البوم رامى صبرى غمضت عينى الجديد
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 9:58 am من طرف الامير الطيب

» البوم على الحجار الجديد حواء و ادم
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 9:57 am من طرف الامير الطيب

» ساعات بقول :::::::: حصريآ على حكيم العشق والسبع بنات
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 9:57 am من طرف الامير الطيب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
طه الفزارى - 234
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Vote_rcapأنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Voting_barأنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Vote_lcap 
ثوما - 219
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Vote_rcapأنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Voting_barأنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Vote_lcap 
حكيم العشق - 173
الامير الطيب - 145
شيخ الشباب - 137
انتحار الحب - 91
زهره البنفسج - 88
الشيماء - 72
اسلام - 63
عروسه البحر - 54

أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!!

تيتو الصعيدى
مملكه
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مملكه
عضو نشط
عضو نشط

Personalized field :
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!!   أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 7:19 am

--------------------------------------------------------------------------------

الحمد لله ولى الصالحين، سبقت رحمته غضبه، يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار، ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل، يحب أنين النادمين، ويسمع دعاء المتضرعين، ويقبل توبة التائبين، ويعجب من الشباب الصالحين، وأشهد أن لا إله إلا اللهُ الحقُ المبين، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله الأمين، عبد ربه حتى أتاه اليقين، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين، وسلم تسليما كثيرًا.

آتي على الأبواب، وسأحل ضيفًا بعد يوم أو يومين، وشأن الضيف أن يرتحل، فماذا أعددت لضيفك؟

حري بك أيها المسلم أن تجعلني بداية توبة جادَّة، ونقطةَ انطلاقٍ إلى الله عازمة، قدِّر نعمة الله عليك أيها المسلم، واسأله أن يبلغك إياي، وخذ أمورَك بالجد، فكم من النفوس صامت العام المنصرم ولن تصوم هذا العام، وما تدري من أي الفريقين تكونُ أنت.

كم صحيح رأيت من غير سقم ذهبت نفسه الصحيحة فلتة

أيها المذنب

أيها العاق لوالديه والقاطع رحمه، أنا رمضان أدعوك وأهتف بك أن تعال نظف نفسك، طهر نفسك، رمِّم ما تهدّم في بناء قلبك، انفض غبار الشقاقِ واتباع الهوى والانسياق وراء وساوس الشيطان وتوهيماته، واحرص على ما ينفعك، فعمّا قليل سترتحل، وإلى الآخرة تنتقل، ويقفل ملفك في هذه الدنيا، دع عنك إغراءاتِ الأصدقاءِ ورفاقِ الهزل والضحك، ولا تلتفت لمكائد زوجتك إن كانت سببًا في عقوق والديك ومقاطعتهم، فإنّ كل زهرة ستذبل، وشبابك وشبابها زهرة وسيذبل، ويتقدم بك العمر إن عمرت وتعجز، وتحتاج إلى خدمة الأولاد وحنوِّهم، فإذا فتشت صفحاتِ ماضيك وعلاقتك مع والديك وجدتها لا تسر. عجبًا لك أيها العاق! أي قلبٍ تحمل في جوفك وقد تركت والديك أو أحدهما يذرف الدمعَ كمدًا ويكظم الغم قهرًا؟! ألا تخاف من دعوة مستجابة من والدٍ في؟!
ألا تخشى أن تبلى بمن يؤرق ليلك غدًا وينغص نهارك ممن كنت تؤمِّل برَّهم؟!

أنا رمضان أدعوك يا آكل الربا، إلى متى تظل تبارز ربك وتعلن الحرب عليه؟! ألست تعلم أنك ضعيف وخصمك قوي ويملك جنود السماوات والأرض؟!
أذكرك بحلم الله عليك وإمهاله لك؛ لعلك تتوب وتكتفي بالحلال، وأفتح أمامك أبواب الرزق الحلال، ويحذرك في الوقت نفسه من مغبة التمادي في تغذية جسمك على الحرام.
ألم تسمع قول النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في الرجل الذي يمد يديه إلى السماء داعيًا ومتضرعًا: يا رب، يا رب، لكن مطعمه حرام، ومشربه حرام وملبسه حرام، قال المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: ((فأنى يستجاب لذلك)).

يا من تتعاطى المخدرات أو تشرب المسكرات، اتق الله في نفسك، كفى أذية لنفسك، ماذا جلبتْ لك تلك المحرمات؟! همّ وخوف، وفقرٌ وذلة، وقلق وفشل، وقسوة قلب، وتهرب عن كل فضيلة، وتهافت على كل رذيلة.
يا من تتعاطى المخدرات، أترضى أن تكون أختك أو بنتك أو زوجتك فريسة لوحوش البشر؟! هل يسرك أن إحدى محارمك يعبث بها شرار الخلق مقابل أن تحصل على شيء من المخدرات؟! فإن الواقع يثبت ذلك، ولا تظنَّ أنك في مأمن من هذا.

واحرص على ما ينفعك، فوالله عمّا قليل ستندم، وحينها ربما يكون الثمن غاليًا.

واعلم ـ أيها المسلم رعاك الله وحفظك وهداك ـ أن الموسيقى والغناء مفتاحٌ يلج به المرء عوالم المخدرات والمسكرات والفواحش، كثير من نجوم الموسيقى والغناء يتعاطون المخدرات علنًا، سواءً على المسرح أو خارجه، وكثير من الأغاني مطعمٌ بلغة المخدرات، فاحذروا.

أيها الشاب، إن مرحلة الشباب والفتوة لا تستغرق العمر كلّه، إنها مرحلة من مراحل عمرك، سرعان ما تطوى وتنتهي كما طوي ما قلبها، لكن أثرها على سلوك صاحبها أبلغ من أي مرحلة أخرى، فكن حذرًا أن تصير من ضحاياها، فكم غرت من فتى، وأوقعته في براثن الرذائل، ثم ولَّت هاربة عنه، وقد أسلمته لمرحلة الكهولة الممهدة للشيخوخة والعجز. يظن الشاب أنه هكذا سيظل دائمًا في نشاط وفتوة دون رقيب ولا مسؤولية، فما هي إلا مدة وجيزة ويفيق من سكرته، فيجد نفسه قد ضيع دينه ودنياه، وأهمل الاستعداد لمستقبل أيامه وآخرته؛ ضعفٌ في الدراسة وصدود عنها، وتهرُّب من كل عمل جاد، وشعور بالفشل يلاحقه.

أخوتي في الله، إن ضحايا الترصد للقنوات الفضائية ومتابعة غثها مما تعرضه في شاشاتها يكلفك كثيرًا، فاحرص على ما ينفعك، والسعيد من وعظ بغيره. لا يكن حظك من رمضان السهر في الاستراحات ومتابعة المسلسلات والنظر إلى المحرمات. وتذكر، كم من الشباب صاموا العام الماضي والآن هم في القبور.

إحذر ـ أيها الشاب ـ أن تظن أن مرحلة الشباب لا يُستمتع بها إلا أن تمضي سفهًا وعبثًا أو اقترافًا للحرام، إنها أغلى وأشرف من ذلك وأقدس
وفي الحديث المتفق عليه عَدَّ رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم من السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله: شابًا نشأ في طاعة الله، وما ذاك إلا لتغلبه على هواه وانتصاره على نفسه وقهرِه للشيطان ودحرِه وترقبه لما عند الله.
فرحة النصر على أعدائه من الشيطان وهوى النفس وقرناء السوء أبدلت طموحاته الأرضيةَ الوضيعةَ شوقًا إلى جنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين.
أيها المفرط والمتساهل والمتهاون، أيها المذنب، لا تظن أن الأمر سهل وهين، إن الأمر جِدٌ، إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ * وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ [الطارق:13، 14].

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلا تَغُرَّنَّكُمْ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَلا يَغُرَّنَّكُمْ بِاللَّهِ الْغَرُورُ [لقمان:33].

أخوتي في الله

فإن من الناس من يفرح بقدومي ليستغله في التسول وفتح جيبه ليضع الناس فيه زكواتهم، وهو ليس من أهل الزكاة، ولم يشرع له السؤال.

ونسي أو تناسى أو جهل حديث الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: ((ما فتح عبد باب مسألة إلا فتح الله عليه باب فقر)). فاحذر ـ يا مسلم ـ أن تفتح على نفسك باب الفقر فتشقى، ويشقى معك من تعول، ولن تغتني ولو صبَّت زكوات المسلمين كلها في جيبك؛ لأن الله فتح عليك باب الفقر حين فتحت على نفسك باب سؤال الناس. مَا يَفْتَحْ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِنْ رَحْمَةٍ فَلا مُمْسِعيب عليك لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلا مُرْسِلَ لَهُ مِنْ بَعْدِهِ [فاطر:2].

أما من كان محتاجًا وذا عيالٍ ودخله لا يغطي ضرورياته فالزكاة لم تشرع إلا لمثله والحمد لله، لكن كن حذرًا ـ أخي في الله ـ أن تظن أن مظاهر الترف والكماليات والتوسع في متع الدنيا، حذار أن تظن أن تلك ضرورياتٌ، فهذه حتى لو لم تجدها ولا تستطيع تأمينها فلا يحل لك أخذ الزكاة.

أخوتي في الله، المرأة يجب أن يكون لها في أنا رمضان نصيب، ليس من اللائق أن يضيع نهارها تفننًا في إعداد المآكل والمشارب، ويضيع ليلها تجوالاً في الأسواق بحجة شراءِ ملابسِ الشتاء أو العيد، لم لا يكون الاستعداد للعيد والشتاء قبل دخولي (أنا رمضان)؛ حتى تتفرغ المرأة أكثر للتزود منه لآخرتها؟!

اللهم اعصمنا بحفظك وثبتنا على أمرك
وجزى الله مشايخنا عنا خير الجزاء وجمعنا بهم في سوق الجنة

عضو جديد
عضو جديد
تيتو الصعيدى

Personalized field :
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!!   أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 9:01 am

@ @

bom

king
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! 98059b7428
فخر العرب
عضو جديد
عضو جديد
فخر العرب

Personalized field :

مُساهمةموضوع: رد: أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!!   أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 9:21 am

santa santa

king king

scratch

أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! 3ea4613016
الطائر الجريح
عضو نشط
عضو نشط
الطائر الجريح

Personalized field :

مُساهمةموضوع: رد: أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!!   أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 2:40 pm

bom

geek

أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! B0d989705c
شيخ الشباب
مشرف مجموعه براعم الايمان
مشرف مجموعه براعم الايمان
شيخ الشباب

Personalized field :

مُساهمةموضوع: رد: أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!!   أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 3:27 pm

أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! D8097cd3d0

موضوع جميل ومفيد
طه الفزارى
اداره عامه
اداره عامه
طه الفزارى

Personalized field :
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue50 / 10050 / 100أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!!   أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 2:46 am

أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! C567d88457

أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! 6fd4b9e5e5
أنا رمضان !!!!!!!!!!!!!!!!! 206a286b67
https://ste2008ste.hooxs.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-